أهم التطبيقات للتصنيع في أودو

النظام رقم 1 في إدارة التصنيع الخالي من الهدر

يعتبر نظام أودو منصة متكاملة لإدارة الشركات، وتقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات المتخصصة لإدارة عمليات  التصنيع إليكم أهم 6 تطبيقات لإدارة عمليات التصنيع عن طريق نظام اودو تم إعدادها بواسطة فريق فايربيتس:


 التطبيق الأول: إدارة الإنتاج أو التصنيع

إدارة لانتاج أو التصنيع يعتبر التطبيق الرئيسي لإدارة عملية التصنع, حيث نستطيع من خلال التطبيق إدارة المواد الخام وتحديد المنتجات المراد تصنيعها ومكوناتها بالكميات المحددة ومراحل تصنيعها.

التطبيق الثاني: إدارة المخزون

 التخزين وهو من أهم التطبيقات في عملية إدارة التصنيع، ويسهل علينا التطبيق تتبع الكميات الموجودة والمطلوبة للتصنيع وكذلك تتبع الكميات التي يتم توريدها من قبل الموردين، ومن أهم خصائص هذا التطبيق إدارة المنتجات عن طريق الرقم المتسلسل للمنتجات القيمة أو رقم الرزمة للمنتجات الواردة من التصنيع، كما إن إدارة مدة انتهاء الأصناف من الأشياء المهمة التي يوفرها التطبيق.

التطبيق الثالث: تطبيق مراقبة الجودة

 مراقبة الجودة يوفر تطبيق مراقبة الجودة آلية مراقبة جميع المنتجات في جميع مراحل التصنيع مما يضمن منتجات عالية الجودة 

وتحسين العمليات بشكل مستمر 

التطبيق الرابع: الصيانة والإصلاح

 الصيانة والإصلاح يدعم التطبيق عملية تنظيم صيانة المعدات المختلفة سواء صيانة وقائية أو صيانة دورية أو طارئة، مما يقلل من توقف الإنتاج ويحسن كفاءة الأصول.

التطبيق الرابع: إدارة التكاليف

إدارة التكاليف يتح لنا التطبيق من إدارة التكاليف المالية وتحليلها بشكل مفصل في كل مرحلة من مراحل التصنيع، مما يساعد في اتخاذ القرارات الاستراتيجيه بناء على بيانات دقيقة.

التطبيق الخامس: إدارة سلسلة التوريد

 إدارة سلسلة التوريد تتيح لنا مجموعة من التطبيقات في النظام إدارة عملية الشراء وتتبع تدفق المواد في الإنتاج، مما يقلل من التأخيرات ويحسن التسليم في الوقت المناسب.

التطبيق السادس: إدار دورة حياة المنتج

ادارة دورة حياة المنتج: وتعمل على تحسين قوائم المواد قبل وأثناء وبعد عملية الإنتاج.

بالتأكيد هنالك الكثير من التطبيقات في نظام أودو تساعدنا في ادارة أعمال الشركة بشكل عام وإدار التصنيع بشكل خاص ولكن كانت هذه أهم التطبيقات التي تستخدم في عمليات إدار التصنيع.

inç Seyahat
Odoo ERP Yazılımı ve Odoo'den Nasıl Yararlanılır